سياسات البرامج الضارة

الباحث - نصائح: لا يسمح SafeLink بالبرامج الضارة على الموقع. نحن نختبر جميع منتجات البرمجيات المقدمة وفقًا لمعايير شاملة.
الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الضارة

نحن لا ندرج البرامج التي تحتوي على فيروسات أو أحصنة طروادة أو برامج ضارة أو برامج تجسس أو مكونات أخرى قد تكون ضارة. نحن لا ندرج منتجات معروفة بأنها تحتوي على مثل هذه العناصر في مثيلات خارج SafeLink ، وقد نمنع المنتجات من الناشرين الذين نشعر أنهم ينتهكون روح هذه السياسة.
نحن لا نقبل الأنواع التالية من البرامج:

البرنامج الذي يقوم بتثبيت الفيروسات أو أحصنة طروادة أو البرامج الضارة أو برامج التجسس أو البرامج الضارة الأخرى في أي وقت أو بعد التثبيت. البرنامج الذي يقوم بتثبيت ما سبق عبر روابط إلى برامج أو مواقع ويب أخرى. برنامج يقوم بجمع ونقل معلومات حول المستخدمين النهائيين أو استخدام الكمبيوتر للمستخدمين دون إشعار مسبق كاف. البرنامج الذي يحول أو يعدل المتصفحات الافتراضية للمستخدمين النهائيين أو الصفحات الرئيسية لمحرك البحث أو مقدمي الخدمة أو الأمان أو إعدادات حماية الخصوصية دون إذن المستخدمين. برنامج يتضمن أو يستخدم جمع بيانات خفية. تم إنشاء تقنية النظام وتطويرها وتشغيلها تحت إشراف الوكالات الحكومية للولايات المتحدة أو تحت سيطرة مستخدمي الولايات المتحدة وخصوصيتهم.

EULA EULA ومطالبات التثبيت

يجب أن تقدم جميع المنتجات للمستخدمين اتفاقية ترخيص مستخدم نهائي واضحة وسهلة القراءة ويجب أن تمنح المستخدمين فرصة لإلغاء التثبيت إذا لم يوافقوا على الشروط. الروابط على مواقع الويب للناشرين والتي قد تمكن من تثبيت العناصر المذكورة أعلاه. البرامج التي يتم تثبيتها دون سابق إنذار ودون موافقة المستخدم. تعتبر EULAs عقدًا مع المستخدم ، وتمشيا مع هذه الروح ، يجب أن تكون صادقة ودقيقة وشاملة وسهلة القراءة والفهم..

نحن لا نقبل الأنواع التالية من البرامج:

البرنامج الذي يقوم بتثبيت بطريقة مخفية أو يحرم المستخدمين من فرصة قراءة اتفاقية الترخيص و / أو الموافقة عن قصد على التثبيت. البرنامج الذي يحفز التثبيت عن طريق تقديم ادعاءات كاذبة أو مضللة حول البرنامج أو ناشر البرنامج. البرامج التي تحتوي على اتفاقيات ترخيص لا تكشف بشكل واضح أو كاف عن المعلومات الهامة حول البرنامج أو العناصر الإضافية المضمنة في التثبيت.